اتصل بنا

اتصل شخص : Roger Xie

رقم الهاتف : +86 13533071813

ال WhatsApp : +8613533071813

Free call

Amey JV تفوز بعقد قيمته 240 مليون جنيه إسترليني بشأن معدات الدفاع

September 3, 2020

آخر أخبار الشركة Amey JV تفوز بعقد قيمته 240 مليون جنيه إسترليني بشأن معدات الدفاع

Amey JV تفوز بعقد قيمته 240 مليون جنيه إسترليني بشأن معدات الدفاع

 

حصلت AmeyBriggs على عقد من قبل وزارة الدفاع البريطانية (MoD) ، لرعاية آلات البناء ومناولة المواد.

 

 

حصلت AmeyBriggs على عقد من قبل وزارة الدفاع البريطانية (MoD) ، لرعاية آلات البناء ومناولة المواد.

العقد ساري المفعول لمدة سبع سنوات حتى عام 2027. الصفقة هي جزء من إعادة الهيكلة المحيطة بإدارة المصنع ومنطقة الصيانة التابعة لوزارة الدفاع.أطلقت وزارة الدفاع على المشروع اسم ميتري ، ودمجت ثلاثة عقود سابقة مع مورد واحد.

اختارت وزارة الدفاع AmeyBriggs كمورد مفضل للمشروع على مدى السنوات السبع المقبلة.

يضم أسطول ميتري مجموعة من الآلات بما في ذلك الرافعات ورافعات الشوكة والحفارات والجرارات.هذه تلبي متطلبات وقدرات البناء والمناولة الميكانيكية للقسم.

يتكون المشروع المشترك AmeyBriggs من شركة Amey plc و Briggs Defense ومقرها في الولايات المتحدة.

تضمنت العقود السابقة مركبات CVehicles والمنشآت المحمية ومعدات المناولة الميكانيكية الدفاعية (DMHE).سيصبح كل من هؤلاء جزءًا من عقد Mitre الموحد الجديد ، والذي يغطي أيضًا إدارة المصنع وصيانته للقوات الجوية الملكية (RAF) والبحرية الملكية والجيش البريطاني.

يشمل العقد ما يقرب من 4600 قطعة من المعدات تمتد عبر 300 موقع في أربعة عشر دولة.وفي الوقت نفسه ، من المقرر نقل حوالي 180 موظفًا إلى AmeyBriggs.

عمل آمي وبريجز سابقًا في قطاع الدفاع ، بينما يتمتع بريجز ديفينس بميزة خبرة القوات المسلحة البريطانية التي يعود تاريخها إلى أكثر من عقدين.

قال غاري كليمنتس ، المدير العام لشركة بريجز للدفاع: "يسعدنا أن وزارة الدفاع قد أدركت قيمة عرض Amey and Briggs Defense ، ولا سيما قدرتنا على تقديم مستويات عالية من الخدمة والحفاظ على المرونة في دعم ما يلي- القدرة النهائية. نتطلع إلى تعظيم خبرتنا الخاصة والعمل مع كبار مصنعي المعدات في المملكة المتحدة لتقديم حلول مبتكرة من خلال نهج القوة الكاملة الذي يلبي الاحتياجات المعقدة لقواتنا المسلحة ".

قال مدير قسم Amey ، كريج ماكجيلفراي: "يتمتع مشروعنا المشترك مع Briggs Defense بمعرفة وخبرة لا مثيل لها تجعلنا في وضع فريد لتقديم هذا العقد إلى وزارة الدفاع ، ولكن بشكل حاسم حيث يتم وضع الاحتياجات التشغيلية والتدريبية للموظفين العاملين أولاً . "

قال اللواء سيمون هاميلتون ، مدير دعم الجيش: "أنا متحمس بشكل خاص لمشروع ميتري.لقد اتخذنا ثلاث آليات متداخلة سابقة لتوفير معدات المناولة الميكانيكية والبناء والمحطة المحمية ودمجناهم في واحدة لتحقيق الكفاءة.

علاوة على ذلك ، فقد صممنا الابتكار التعاقدي والمرونة من خلال دمج أسطول من المعدات العسكرية والمستأجرة والمستأجرة ؛هذا يعني أننا ندفع مقابل ما نحتاجه فقط عندما نحتاج إليه ، ولكن يمكننا توسيع نطاقه بسرعة حسب الضرورة ؛سنستفيد أيضًا من التقنيات الناشئة أثناء تطورها.الأهم من ذلك ، تتبنى MITER نهج القوة الكاملة ، مما يوفر فرصًا لتعزيز مهارات كل من الأفراد النظاميين والاحتياطي ".

ابق على تواصل معنا

اكتب رسالتك

inquiry@laurel-generator.com
+8613533071813
+86 13533071813
info_698561